hh
مقالات

4 مزايا يوفرها قلم الـ S-Pen في موبايل سامسونج نوت 8

تتميز سلسلة نوت التي تعتبر السلسلة الأهم من سلاسل الهواتف التي تطلقها سامسونج بقلمها الضوئي الـ S-Pen الذي يضيف إلى إمكانيات إضافية إلى الهاتف ذاته، وفي كل نسخة جديدة تقدم سامسونج المزيد من المميزات التي تجعل تجربة استخدام النوت جديدة في كل مرّة. وفيما يلي نستعرض المميزات التي يقدمها الـ S-Pen مع هاتف نوت 8

من أهم التغييرات التي حدثت للقلم هي أنه جاء بسن أرفع من السابق وتستطيع شاشة النوت التعرف على 4000 درجة ضغط مختلفة وهو ما يعتبر ضعف ما كانت شاشة نوت 5 تتعرف عليه، مما جعل الكتابة والرسم خصوصًا أكثر دقة من السابق. 

spen

كتابة الملاحظات بدون فتح الشاشة 

spen3

تعتبر من المميزات الهامة للـ S-Pen خصوصًا لمن يعتمدون كثيرًا على كتابة الملاحظات على الموبايل، فوسعت سامسونج في نوت 8 من هذه الميزة حيث أصبح بإمكانك كتابة حتى 100 ملاحظة ويمكن ان تقوم بحفظها على شاشة الـ Always- On Display للوصول إليها بسرعة أو الإحتفاظ بها في الملاحظات. 

Live messeges

spen4

من ضمن الإضافات الجديدة التي أضافتها سامسونج للقلم هي إمكانية كتابة رسائل حيّة مباشرة عن طريق القلم والتي تتحوّل إلى صور متحركة GIF ويمكن مشاركتها عبر جميع تطبيقات التواصل في الحال. 

التحديد الذكي 

spen2

من الأشياء المميزة في قلم الـ S-Pen هو التحديد الذكي حيث يمكن أن تلتقط صورة للشاشة أو جزء من الشاشة عن طريق تحديدها على الشاشة لتتحوّل إلى صورة يمكن أن تشاركها مع أصدقاءك، وهذه الميزة توفر لك شيء رائع جدًا وهو امكانية تحويل جزء من فيديو إلى صورة متحركة ومشاركتها فورًا أيضًا. 

الترجمة

بالإضافة لميزة الترجمة التي وفرتها سامسونج مع القلم حيث يمكن بكل سهولة أن تقف فوق الكلام الذي تريد ترجمته وسيقوم القلم بتحديد الكلمات وترجمتها بشكل فوري.

مقالات متعلقة

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق