hh
تطبيقات وألعاب

أفضل 5 تطبيقات لعمل تأثير الـ “Bokeh” في الصور

5 تطبيقات مميزة و مجانيه

يعتبر تأثير الـ Bokeh من أكثر التأثيرات الهامة التي تم اهتمت الكثير من الهواتف الذكية الجديدة من اتزويد كاميراتها بها،  حيث إنها تعمل على مضاعفة التركيز على الأجسام التي تقع على بُعد موحّد عن الكاميرا، بحيث تصبح الأجسام التي تتواجد أمام الجسم المركّز والمشاهد التي تقع خلف الجسم المركّز غير واضحة.

وليس كل الهواتف الذكية تحتوي على تلك الميزة، ولهذا فسوف نعرض اليوم أفضل 5 تطبيقات تمكنك من الحصول على تلك الميزة.

تطبيق AfterFocus

هو واحد من افضل تطبيقات معالجة الصور واشهرها، حيث يتميز بالكثير من الخصائص لتعديل الصور وجعلها تبدو احترافية، حيث يستخدم لمسح خلفية واضافة خلفية اخرى لها باحترافية.

ومن مميزات التطبيق، اختياره عالي الدقة لمنطقة التركيز focus area لاختيار الصورة الحقيقية وفصلها عن الخلفية، بالإضافة إلى تمويه حدود الصورة التي تظهر بعد قص الخلفية وازالتها من حدود الصورة لتتطابق الصورة مع الخلفية الجديد باحترافية.

ويوفر التطبيق أيضا،  فلاتر جاهزة احترافية، وأخيرا يمكنك مشاركة الصورة مع اصدقائك في فيس بوك أو تويتر.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

تطبيق Google camera

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة لعمل تأثيرات على الصور، كما تتميز بسهولة استخدامها، حيث يأتي التطبيق بميزة Lens Blur التي تقوم بتمويه خلفية الصورة لتعطيها طابعا احترافيا.

لتطبيق مجاني يمكنك تحميله من متجر جوجل لأجهزة أندرويد، ولكنه لا يعمل على أقل من نظام أندرويد 6.0.

تطبيق Insta bokeh : blend camera

هذا التطبيق قد يكون مختلفا بعض الشيء، ولكنه مفيد ومميز للغاية، حيث إن التطبيق يملك العديد من الفلاتر التي تحتوي على تأثير البوكيه، يمكنك الاختيار من بين الكثير منها.

فيمكنك الاختيار من داخل الأقسام المتعددة الفلتر الذي تريده، كالسماء الرومانسية، أو العالم الحالم، أو السحب وغيرها، ومن ثم يمكنك مشاركة الفيديو عبر فيس بوك أو إنستجرام.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

تطبيق blur bokeh background

يمكنك هذا التطبيق الرائع من استخدام تأثير البوكية وطمس الخلفية بشكل احترافي، ليبقى الجسم الذي يريد المستخدم التركيز عليه، واضحا وحادا.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

تطبيق Snapseed

يعتبر من أفضل  التطبيقات في هذا المجال حيث أنه يقوم بعل عرض للتأثيرات والتعديلات المتاحة امام المستخدم، حيث يمكن للمستخدم دمج صورتين في صورة واحدة، بالإضافة إلى الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التأثيرات وإضافتها على الصور.

كما يمكنه وضع مجموعة من الإطارات الرائعة، وقص الصور والتحكم في حجم ومقاستها، يحتوي تطبيق سناب سبيد على العديد من الفلاتر للقيام بتنقية وإزالة الشوائب والعيوب من الصور.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق