hh
أخبار

جيه 7 بلس: هاتف آخر بكاميرا خلفية مزدوجة من سامسونج

لم يمرّ أسبوع واحد على إعلان العملاقة الكورية سامسونج عن أول هواتفها بكاميرتين خلفيتين وهو نوت 8 حتى ظهرت تسريبات جديدة بخصوص هاتف آخر من سامسونج يأتي بكاميرتين خلفيتين وفي الفئة المتوسطة وهو هاتف سامسونج جلاكسي J7 بلس 

 أظهرت التسريبات التي نشرت على موقع التقنية التايلاندي ThaiMobileCenter أن الهاتف الثاني الذي قد يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بعد نوت 8 هو جيه 7 بلس، وهي خطوة تعتبر متأخرة من سامسونج حيث سبقتها في تقديم هذه الميزة أغلب الشركات الأخرى بما في ذلك أبل في أيفون 7 بلس العام الماضي. 

android-authority-samsung-galaxy-j7-plus-5

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يكون الهاتف الرائد القادم لسامسونج S9 يأتي بكاميرتين خلفيتين إلا أنك لن تكون مضطرًا لشراء هاتف بـ 900$ لكي تحصل على هذه الميزة. 

حسب التسريبات سيأتي هاتف سامسونج جلاكسي جيه 7 بلس بمواصفات جيدة وهي شاشة AMOLED بقياس 5.5 بوصة وجودة 1080، ومعالج ثماني النواة بسرعة اهتزاز 2.4 جيجاهرتز مع 4 جيجابايت رام بالإضافة لذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع إمكانية تركيب كارت ذاكرة خارجي حتى 256 جيجابايت. كما يأتي الهاتف أيضًا بماسح لبصمة الإصبع وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير، ويعمل بأندرويد نوجا 7.1.1 مع مساعد سامسونج بيكسبي. 

يبدو من مواصفات الهاتف أنه هاتف جيد جدًا بالنسبة للفئة المتوسطة ولكن أهم ما سيتميز به بالطبع هي الكاميرا والتصوير، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرتين الأولى بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة 1.7 بينما تأتي الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة 1.9، وذلك يجعلها تدعم خاصية الـ ” Live Focus” التي أعلنت عنها سامسونج مع نوت 8. 

وعلى الجانب الآخر تأتي الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة 1.9 مما يجعلنا نتوقع منها صور سيلفي بتفاصيل أكثر مناسبة لمشاركتها على وسائل التواصل الإجتماعي.

 

مقالات متعلقة

 

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق