hh
أخبارشركات

شركة HMD تعلن عن 4 موبايلات نوكيا جديدة في السوق المصري

أعلنت  شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا، عن وصول الهواتف الذكية نوكيا 7 بلس (Nokia 7 plus) ونوكيا 6 الجديد (Nokia 6.1) ونوكيا 1 (Nokia 1) ونوكيا 8110 4G (Nokia 8110 4G) للأسواق المصرية، وستكون الهواتف متوفرة لدى تجار التجزئة خلال الشهر الحالي.

وقد كشفت العلامة خلال وقت سابق من هذا العام عن هذه الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة. وتقدم الهواتف الذكية الجديدة الحرفية الفائقة والثقه المتوقعة في هواتف نوكيا، كما توفر تجارب أندرويد خالصة وذكية وآمنة مواكبة لآخر التحديثات.


وفي منصبه الجديد، صرّح تامر الجمل، المدير العام لشركة HMD في مصر: “يسرنا أن نقدم إلى مصر أحدث اصدارات هواتف نوكيا الذكية، ونحن على ثقة بأنها ستسعد محبي هواتف نوكيا بصورة كبيرة. يعد هاتف نوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus) البطل الحقيقي في تشكيلة هواتفنا الذكية، فهو يقدم تصميم مذهل غير مسبوق وقدرات تصوير مبتكرة ومتفوقة للغاية. كما يعبر هاتف نوكيا 6 الجديد (Nokia 6.1) عن قيمنا الجوهرية التي تتمثل في تقديم هواتف عالية الجودة تلبي احتياجات الحياة اليومية.

التزام بتقديم تجارب خالصة وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات مع نظام التشغيل أندرويد ون Android One

وتقدم هواتف نوكيا الذكية الجديدة تجارب أندرويد ون Android One النقية والآمنة ومواكبة لآخر التحديثات المقدمة من جوجلGoogle . وأخيرا، هاتف نوكيا 1 الذكي الجديد مجهز بنظام اندرويد اوريو Android Oreo™ (نسخة جو) (Go edition) لتعطي مستخدمي الهاتف قدرة أسرع علي الاستفادة من التكنولوجيا ومساحة الذاكرة.

ينضم نوكيا 7 بلس (Nokia 7 plus) ونوكيا 6 (Nokia 6.1) إلى عائلة أندرويد ون Android One، ويوفران تجربة البرمجيات العالية الجودة المصممة من جوجل Google . وسيبقى الهاتفان مواكبان لأحدث التحديثات الأمنية من جوجل Google ، لأنهما يعملان وفق نظام تشغيل أندرويد الخالص. تخلو هذه الهواتف الذكية من أي تغييرات غير ضرورية على واجهة المستخدم أو عمليات خفية تستهلك البطارية أو تبطيء من أداء الجهاز، وبالتالي فإنّه يمكنك الإستمتاع باستخدام هاتفك الجديد لوقت أطول. وكما هو الحال في كافة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد ون Android One، فإنّها تأتي مع عدد محدود من البرامج المثبتة مسبقاً لتوفير مساحة تخزين أكبر.

هاتف نوكيا 7 بلاس (Nokia 7 plus): الهاتف الرائد المناسب للجميع

يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف نوكيا 7 بلاس (Nokia 7 plus) الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. يحتوي الهاتف على ميزة البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل megapixel توفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل megapixel توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم.

ويتميز الهاتف، الذي تم تزويده ببطارية قوية، بقوة 3800 مللي أمبير (mAh) في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدامها لمدة يومين.

سيتوفر الهاتف الذكي نوكيا 7 بلس باللون الأسود/النحاسي والأبيض/النحاسي، وسيبدأ سعر الهاتف من 7,499 جنيه.

هاتف نوكيا 6 الجديد (Nokia 6.1): الهاتف الحائز على الجوائز الذي أصبح أكثر تطوراً

تم تصميمه بناء على نجاح الإصدارات السابقة، ويوفر الهاتف الجديد أداءً أكثر قوة، ويحتوي على مميزات جديدة ضمن تصميم أكثر إحكاماً ودمجاً. ويوفر سرعة أكبر مقارنة بالإصدار السابق بنسبة 60٪، ويأتي هاتف نوكيا 6 الجديد (Nokia 6.1) بتصميم رائع يتسم بالدقة العالية جداً وذلك من خلال الجمع بين الإطار الموحد، المصنوع من كتلة صلبة من سلسلة 6000 من الألمونيوم وعملية تلميع لمدة 11 ساعة مرفقة بلونين على التحليل الكهربائي.

ومن خلال توحيد شاشة المنحوتة بمعدل 2.5D والزجاج المصنوع من مادة Corning® Gorilla® المقاوم للأضرار، تم بناء إطار هاتف نوكيا 6 الجديد (Nokia 6.1) المدمج والمكرر ليدوم للأبد. وللمزيد من الأمان والسهولة، فإنّ هاتف نوكيا 6 الجديد (Nokia 6.1) بإمكانه التعرف عليك، وبالتالي فإنه يمكنك إلغاء قفل الهاتف بكل سهولة وبسرعة فائقة عبر التعرف على وجهك.

سيتوفر الهاتف الذكي نوكيا 6 الجديد باللون الأسود/النحاسي، الأبيض/المعدني، الازرق/ الذهبي، وسيبدأ سعر الهاتف من 4,849 جنيه.

نوكيا1: تجربة هاتف ذكي متكاملة تتيح التكنولوجيا المتطورة للجميع

يعتبر هاتف نوكيا1 (Nokia 1) ثورة تقنية متطورة في إتاحة التكنولوجيا للجميع. وقد تمكنت هواتف نوكيا من الإيفاء بوعدها في توفير التكنولوجيا المتطورة للمزيد من الأفراد عبر اعتماد نظام التشغيل أندرويد أوريو™ (نسخة جو)، وهي إصدارة محسنّة من نظام التشغيل أندرويد تتناسب مع الأجهزة التي تستخدم الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 1 جيجابايت أو أقل. وقد تمّ تصميم نوكيا 1 (Nokia 1) بحيث يوفر أداءً سلساً واستجابة سريعة، كما أنّه يتيح وصول كامل إلى متجر جوجل™ للتمكن من تحميل كافة التطبيقات المفضلة مثل واتس آب وفيسبوك وانستجرام إلى جانب التطبيقات المصرفية، هذا إلى جانب تسليط الضوء على التطبيقات الأمثل للعمل مع نظام التشغيل أندرويد أوريو™ (نسخة جو).

سيبدأ سعر ارخص هاتف ذكي من نوكيا في مصر من 1,399 جنيه.

لعشّاق الإصدارات الأصلية من هواتف نوكيا: إعادة إطلاق نوكيا 8110 (Nokia 8110 4G) بمظهر متجدد

يتفرد الهاتف الذكي بإعتماده واجهة استخدام مألوفة في منتهى السهولة توظّف مكانيكيات لمس بديهية، إلى جانب استخدام ميزة الإنزلاق للإجابة على المكالمات وإنهائها، فضلاً عن الشاشة التي تقدم عرض الهيلكوبتر التي تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية. وعلاوة على ذلك يأتي الهاتف الذكي 8110 (Nokia 8110 4G) مصنوعاً وفق أعلى معايير الحرفية التي تشتهر بها هواتف نوكيا، حيث يتفرد بمتانته وموثوقيته كمعيار أساسي. يوفر هاتف نوكيا 8110 (Nokia 8110 4G) نقاء كريستالي لمكالمات VoLTE، ويعتبر مثالياً لأي شخص يرغب في استخدام شبكة الجيل الرابع 4G.

كما أنه يوفر وصول سهل إلى متجر التطبيقات لتحميل كافة تطبيقاتك المفضلة مثل مساعد جوجل Google Assistant وبحث جوجل Google Search وخرائط جوجل Google Maps و فيسبوك وتويتر، فضلاً عن خدمة إرسال واستلام البريد الإلكتروني ونقل جهات الإتصال ومزامنة التقويم مع تطبيق أوتلوك وبريد Gmail. ولتوفير تشغيل سلس، نوكيا 8110 (Nokia 8110 4G) مدعم بمنصة كوالكوم® 205 المتنقلة. وبالتأكيد فإن الهاتف يضم نسخة جديدة من لعبة الحيّة الشهيرة (Snake).

سيبدأ سعر هاتف نوكيا 8110 من 1,499 جنيه.

اقرأ أيضًا

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق