hh
أخبار

كم سيكلفك شراء موبايل آيفون القادم؟

تتجه دوما استراتيجية التسعير التي تتبعها أبل إلى الارتفاع المتزايد، ولكن بارغم من ذلك فإنها دوما تحقق أعلى المبيعات على مستوى العالم، وتقوم سنويا بشحن ملايين الأجهزة.

ووفقا لتقرير من قبل MacRumors فإن الشائعات الخاصة بأسعار موبايلات أبل القادمة قد بدأت لتوها، حيث أشار عدد من التقارير إلى أن أبل ستغير استراتجيتها هذا العام.

وكشف المحلل الشهيرMing-Chi Kuo عن أسعار أجهزة أيفون القادمة من Apple، حيث قال كو، إن أرخص جهاز آيفون من طراز 2018، والذى يتوقع أن يأتى بشاشة LCD قياس 6.1 بوصة، سيتراوح ما بين 600 دولار إلى 700 دولار؟

وسيكون سعر هاتف آيفون الثانى الذى يقال أنه مزود بشاشة عرض OLED مقاس 5.8 بوصة يتراوح بين 800 دولار و 900 دولار، وستكون أغلى نسخة بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة وستحمل اسم X Plus ، وسعرها سيكون بين 900 دولار إلى 1000 دولار.

ومن المتوقه أن سيكون لدى أبل إستراتيجية تسعير مختلفة للأجهزة الثلاثة المتوقع إطلاقها هذا الخريف، حيث أن تتبنى أبل سياسة أسعار مختلفة لأسباب مختلفة، مثل القلق إزاء التأثير السلبى للأسعار المرتفعة على حصة الشركة، بالإضافة إلى الرغبة فى تحسين هيكل التكلفة وزيادة عدد مستخدمى ميزة Face ID.

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق