hh
تطبيقات وألعاب

3 تطبيقات ستمكنك من فتح تطبيق يوتيوب في خلفية الهاتف

أكثر ما قد يزعج في تطبيق يوتيوب برغم من إنه أكثر التطبيقات المفيدة الموجودة حاليا، هو عدم إمكانية تشغيل التطبيق في الخلفية الخاصة بالموبايل، مع تطبيقات أخرى، وقد نشرنا في وقت سابق كيف يمكنك حل الموضوع من خلال المتصفح، والآن نقدم لكم أفضل 3 تطبيقات يمكنهم فعل هذا.

1- Floating Tube

يمكنك هذا التطبيق من مشاهدة فيديوهات بالوضع العائم، فيمكنك تصفح الإنترنت أو فيس بوك ومشاهدة فيديو من يوتيوب، كما يدعم التطبيق أيضا وضع ملء الشاشة، بالإضافة إلى الاختيار بين مجموعة مستويات من جودة العرض، إضافة إلى القدرة على انشاء قائمة فيديوهات وتشغيلها حسب رغبة مستخدم يوتيوب. كما يتيح للمستخدم التحكم فى حجم أيقونة فيديو اليوتيوب على الشاشة بحيث يمكن تصغيرها وتكبيرها، كما يدعم البحث فى يوتيوب، وكذلك الوصول السريع وبضغطة واحدة إلى آخر الفيديوهات التى قام المستخدم بمشاهدتها مؤخرا.التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد على متجر جوجل.

2- FireTube

تطبيق أخر يمكنك من تشغيل مقاطع الفيديو في خلفية الهاتف، فقط قم بالبحث عن الفيديو أو مقطع الموسيقى الذي تريده ومن ثم سيشغله لك التطبيق في الخلفية. التطبيق غير متوفر على متجر جوجل ولكن يمكن تحميله مجانا من هنا.

3- Stream

يعطيك Stream وصولاً إلى فيديوهات يوتيوب الموسيقية ويسمح لك بتشغيلهم في نافذة منبثقة متحركة للاستماع في الخلفية وأداء المهام المتعددة، فقط قم بالبحث عن مطربيك المفضلين، وأنشئ قوائم التشغيل الخاصة بك، واستكشف أنواع الموسيقى الجديدة، واستعرض الأغاني الأكثر شعبية يوميًا في بلدك. التطبيق مجانا ومتوفر لأجهزة أندرويد من متجر جوجل. 

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق