hh
أخبار

شاومي تطلق هاتفيها الجديدين “مي ميكس 2″ و”مي نوت 3”

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق الجيل الثاني من هاتفها “مي ميكس” الذي يتميز بشاشة تغطي تقريبًا كامل واجهة الهاتف، كما أطلقت الشركة في الحدث ذاته هاتف مي نوت 3 

ويتميز موبايل شاومي مي ميكس 2 الجديد بشاشة بقياس 5.99 انش LCD بدقة 1080×1920، وهيكل مصنوع من الإطارات المعدنية وظهر من السيراميك، وحافظت شاومي على مكان الكاميرا الأمامية من الأسفل على الرغم من قيامها بتقليل المساحة الموجودة بالأسفل بنسبة 12% عن مي ماكس.

أما بالنسبة للأداء فيأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة كوالكوم سنابدراجون 835 مع 6 جيجابايت رام، بالإضافة لمساحة تخزين 64 أو 128 جيجابايت مع إمكانية تركيب كارت ذاكرة خارجي، بالإضافة لبطارية بسعة 3400 مللي أمبير. 

Xiaomi-Mi-MIX

وقال لي جون، الرئيس التنفيذي والمؤسس في “شاومي”: “يعطي الهاتف “مي ميكس” المستخدمين لمحة عما سيبدو عليه الهاتف في المستقبل. وقمنا بإنتاج هاتف بمفهوم مبتكر تحدى توقعات الجميع من حيث تصميم الهواتف الذكية، حيث كان هاتفاً رائداً على صعيد الهواتف الذكية بشاشة بالعرض الكامل. ويعد “ماي ميكس 2″ هاتف المستقبل، حيث تم تطويره من مرحلة اختبار التصميم والتكنولوجيا إلى هاتف سهل الاستخدام يلبي احتياجات مجموعة أوسع من المستهلكين، مع احتوائه على مزايا رائعة”.

unnamed3

أما بالنسبة للهاتف الآخر الذي أطلقته شاومي مي نوت 3 الذي يعتبر تحدي جديد في السلسلى فيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، بالإضافة لذلك أطلقت شركة شاومي أيضًا الجهاز الذي يحدث نقلة نوعية في خط منتجاتها لأجهزة اللابتوب المحمولة وهو مي نوت بوك برو. 

 

مقالات متعلقة

 

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق