hh
أخبار

كل ما تريد معرفته عن موبايل سامسونج جلاكسي نوت 9

كانت شركة سامسونج قد أعلنت رسميا عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى عن عقد حدث يوم 9 أغسطس المقبل للكشف عن هاتفها الجديد جلاكسى نوت 9 ومن المقرر أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 845 من كوالكوم داخل الطراز الأمريكى، فى حين سيتضمن الطراز العالمى من الهاتف معالج ثمانى النواة Exynos 9810 الخاص بشركة Samsung، وعلاوة على ذلك.

وسوف تقترن هذه المعالجات بذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، وسيتم طرح نموذج مع 512 جيجابايت من التخزين الداخلى و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى.

ومن المتوقع أن يأتي الموبايل الجديد يأتى بتصميم مشابه لتصميم الإصدارات السابقة، ولن يقدم الجهاز أي تغييرات جوهرية فيما يتعلق بتصميم الهاتف، حيث يمتلك الهاتف جوانب منحنية.

إلا أن الشيء الوحيد الذى تغير هو وضع بصمة الإصبع أسفل الكاميرا، وليس بجوارها، وذلك لتجنب وضع الإصبع على الكاميرا مما يؤدي إلى اتساخها.

ومن أبرز المميزات التي سيأتي بها الموبايل هو قلم S Pen وقد نجحت سامسونج فى جذب العديد من المعجبين بإستخدام القلم المميز، وعلى الرغم من تشكيك البعض فى أهمية قلم S Pen إلا انها لا يزال من الأدوات المهمة والمميزة بشكل كبير.

ومن أبرز المميزات التي ستأتي في القلم هو الكتابة فى الهواء، فسيمكنه الكتابة بقلم S Pen فى الهواء أو على ورقة بيضاء ويتم تخزين هذه الكتابات مباشرة على جهاز Galaxy Note 9 حتى ولو كان الهاتف بعيداً.

وأشارت أيضا بعض التقارير إلى أن قلم S Pen، سيوفر ميزتى إلتقاط الصور عن بعد والتحكم فى تشغيل الموسيقى، حيث تعمل تقنية البلوتوث كأداة لإلتقاط الصور عن بعد، ولكن هذا الأمر يستلزم وضع نوت 9 على حامل وتثبيته، وهو الأمر الذى يكون مناسب مع الصور الجماعية.

وأخيرا كانت سامسونج قد كشفت عن أبرز الألوان الذي سيأتي بها الهاتف، وهم اللون الأسود، واللون الرمادى، واللون البنفسجى، واللون الأزرق، وكذلك اللون البنى.

التعليقات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق