hh
أخبارشركات

سامسونج تطلق الجيل الأحدث من السينما في خطوة هامة نحو المستقبل

تمكنت سامسونج إلكترونيكس من وضع  معايير جديدة لسينما المستقبل بعد إطلاقها لتكنولوجيا “Onyx” وتكنولوجيا السينما المنزلية اللذان يعملان بنظام LED. ومن خلال مشاهدة الأفلام السينمائية بجودة LED فائقة الوضوح ستتيح تلك التكنولوجيا للمشاهدين محتوى سينمائي أكثر متعة ووضوحاً. لقد أدهشت سامسونج إلكترونيكس مصر كل زائري معرض Cairo ICT هذا العام بالجودة الفائقة للتكنولوجيا الأحدث، والتي تتميز بوضوحها الفائق وتباين الصورة اللانهائي.

وتتيح حلول سامسونج عرض المحتوى بأفضل صورة ممكنة وبأدق التفاصيل، وتخاطب التكنولوجيا الحديثة أيضًا كافة حواس المشاهدين من خلال تقديم تجربة صوتية غير مسبوقة. فبفضل سماعاتJBL المحيطية والتي تعمل بتكنولوجيا HARMAN الصوتية الاحترافية بالإضافة لتكنولوجيا سامسونج الصوتية المتطورة، تتم زيادة نطاق الصوت حسب مساحة العرض. ومن خلال المزج بين جودة الصورة الفائقة والتجربة الصوتية الفريدة من نوعها، تمكنت تكنولوجيا العرض السينمائي من سامسونج من ترك بصمة واضحة في معرض Cairo ICT.

واستعرضت سامسونج إلكترونيكس أيضاً النسخة المجسمة ثلاثية الأبعاد من حلولها التكنولوجية السينمائية والتي تتميز بسطوعها الفائق والعمق ثلاثي الأبعاد الذي تُعد سامسونج من رواده على مستوى العالم، وهو ما يضيف المزيد من التفاصيل الدقيقة ليصل بها لمستويات غير مسبوقة، حيث يتيح أيضاً قراءة ترجمة الأفلام بصورة أسهل. يمكن أيضاً لتكنولوجيا سامسونج أن تجعل من دور السينما الحديثة مكاناً أفضل وأكبر في المساحة، خاصة بعد الاستغناء عن أجهزة البروجكتور الكبيرة، وهو ما يتيح مساحة جديدة لوضع مقاعد اضافية، وبالتالي اتاحة الفرصة لعدد أكبر من المشاهدين لحضور العروض السينمائية المتنوعة.

التعليقات

تعليقات

لميس الحسيني | Lamies ElHusseiny

Random Person, Geek, Loves comics and Marvel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق